دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-21

شاهدان انتقلا من المستشفى الإندونيسي إلى جنوب قطاع غزة يرويان محنتهما

الرأي نيوز  - "كنت أمشي على أشخاص متقطعة وميتة ومتعفنة" في المستشفى الإندونيسي حيث "لا يوجد أرض طبيعية"، هكذا وصفت شاهدة فلسطينية، انتقلت من شمال قطاع غزة إلى جنوبه، محنتها خلال حديثها لـ "المملكة".

وقالت شاهدة من المستشفى الإندونيسي وصلت إلى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس لـ "المملكة"، إنها رأت شهداء وجرحى مبتوري الأطراف أمام أعينها بينهم أطفال، مشيرة إلى أن "لم تستطع تقديم المساعدة لهم".

وأضافت أنها كانت تمشي على "أشخاص متقطعة وميتة ومتعفنة" في المستشفى الإندونيسي حيث "لا يوجد أرض طبيعية". وقالت: "لك أن تتخيل أن أمامك شاب أو طفل متعفن وهو به حياة وروح".

والاثنين، أعلنت وزارة الصحة في غزة عن إجلاء 200 مريض، بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، من المستشفى الإندونيسي في مدينة غزة إلى جنوب القطاع، بعد ساعات على تعرّض المستشفى لقصف إسرائيلي دموي.

وأدت غارة إسرائيلية على المستشفى الإندونيسي في مدينة غزة، الاثنين، إلى استشهاد 12 فلسطينيا على الأقل بحسب وزارة الصحة في غزة.

أما حسام حمادة الذي أصيب في قصف إسرائيلي في جباليا في شمال قطاع غزة وانتقل للعلاج لاحقا إلى المستشفى الإندونيسي، فقال إن ابنه استشهد خلال العدوان.

وقال حماد الذي نقل للعلاج إلى مستشفى ناصر، إن القصف الإسرائيلي الذي خرق سقف منزله، حدث عندما كان يطعم ابنه وجبة العشاء، مشيرا وهو يبكي، إلى انتظاره سيارة الإسعاف لأكثر من 4 ساعات حينها وسط قصف كثيف.

وحتى الاثنين، بلغ عدد الشهداء في قطاع غزة إلى أكثر من 13300 شهيد فلسطيني، بينهم أكثر من 5600 طفل، و3550 امرأة، منذ بدء الحرب الإسرائيلية على القطاع المحاصر في 7 تشرين الأول الماضي، وفق المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.


عدد المشاهدات : ( 313 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .